زراعة الشعر في تركيا و اختيار الأطباء والعيادات بشكل صحيح

2

زراعة الشعر في تركيا

في بدايه الأمر يجب عليك أن تسئل نفسك هل انت ممن يبحثون عن حل مؤقت لعلاج الصلع، ام انت ممن يبحثون عن حل جذري سريع وهادف إلى حل مشكلة الصلع وهنا نستعرض من خلال هذه المقالة موضوع زراعة الشعر وبالأخص في تركيا.

=

هل زراعة الشعر الحل الأمثل ؟؟

فالحل الأفضل الذي يمكنه أن يعطيك نتائج مرضيه للغايه هو زراعة الشعر إذا كنت ممن يعانون من مشاكل الصلع. عملية زراعة الشعر بتركيا أصبحت احد الأبواب المفتوحة أمام المريض لذلك يجب عليك أن تبحث عن المفتاح وتعرف كيفية الدخول من أفضل الأبواب للحصول على نتيجه مرضيه خلال فترة وجيزة. وإليك بعض النصائح الهامه التي تقدمها أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا. والاحتياجات التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، والأمور التي يجب عليك الحذر منها للحصول على النتائج المرجوة من الجراحة.

اختيار الأطباء والعيادات بشكل صحيح :

في البدايه كيف يمكن لك اختيار أفضل طبيب للقيام بعمليات زراعة الشعر في تركيا؟ إذا كنت ممن يرغب بعمل عملية زراعة الشعر بتركيا فعليك اولا معرفة الطبيب القائم على العمليه. والإحاطه بكافة المعلومات اللازمه عن الطبيب والمركز الذي سيقوم باجراء عملية زراعة الشعر بداخله.

اقرأ اكثر : أفضل الأماكن لزراعة الشعر في العالم لمن يعاني تساقط الشعر او الصلع

عيادات غير مرخصه  لزراعة الشعر احذرها :

نسبة كبيره من عمليات زراعة الشعر تتم في تركيا بواسطة ممرضين لم يسبق لهم الخبرة في هذا المجال ولا يعرفون الأساسيات الازمه أو المخاطر التي قد تحدث أثناء وبعد إجراء هذه العمليه. فهؤلاء الأشخاص لم يتلقوا اي تعليم طبي ولا يمتلكون اي شهادة أو أي وثيقة معتمدة من من أي جهة رسميه تسمح لهم بمزاولة هذه المهنة، فيمارسون هذه المهنة بصورة خفيه بعيدا عن أعين الرقابة على الرغم من كمية الدعايات والإعلان الذي لديهم، فهم غير قادرون على إثبات أنفسهم إذا طلبت منهم اي دليل ملموس.

أما النسبة القليله المتبقيه هم بالفعل أطباء فعليون. لذا يجب عليك أن تسأل عن الطبيب المختص بإجراء العمليه، يجب أن تسأل أيضا عن تاريخه السابق بإجراء العمليه وعن إنجازاته وراي العملاء به وبسرعة ودقة إنجازه للعملية.

ومن هنا تجد العديد والعديد من المراكز الناجحة بالفعل والمعتمدة من قبل وزارة الصحة التركيه التي قامت بإجراء مثل هذه العمليات بنجاح باهر واستطاعت إرضاء كافة المرضى الذين تقدموا لعملية زراعة الشعر في تركيا .

وأخيراً  … يمكنكم زيارة قسم زراعة الشعر في سوق الاناضول لمشاهدة عروض مراكز زراعة الشعر في تركيا

ولهذا يجب أن تتذكر جيدا أن مهارة يد الطبيب وخبرته التي اكتسبها خلال سنين وتقنيات هي التي تحدد نجاح العملية. لذا لا تتسرع في زراعة الشعر بتركيا ويجب عليك التأني جيدا قبل القيام بإجراء العمليه.

فالطبيب المختص ضمن المشافي الرسمية المرخصة هو المختص بتجميل وزراعة الشعر هو الذي يحق له القيام بمثل هذه العمليه عن طريق اخد بوصيلات من منطقه ينمو بها الشعر وزرعها بمكان الصلع، وتمتاز تركيا بأن بها أكبر وأفضل وأرقى المراكز على مستوى العالم العربي وبأقل التكاليف وأعلى جوده، ولهذا تتميز بل وتنفرد تركيا عن أماكن أخرى في مجال زراعة الشعر.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.