كيف استطيع شراء شقق رخيصة في تركيا

كيف استطيع شراء شقق رخيصة في تركيا

شراء عقارات في تركيا

في خلال السنوات القليله الماضيه أصبحت تركيا واحده من الدول الأكثر شهرة وأهميته بين عملاء العقارات وهذه ليست بالمفاجأه، فهناك العديد من المزايا لتركيا .

=

هناك العديد من المزايا لتركيا خاصة انطاليا فنجد أن كل مكان بتركيا وكل مدينه لها طابع خاص مميز وفريد عن أي مكان آخر بالعالم العربي والأوروبي أيضا. مثلا تجد أن العديد من العرب والأجانب يفضلون شراء عقارات سكنيه باناطيا، لكونها مدينه ساحلية رائعه ذات مناخ جيد مناسب صيفا وشتاء، حيث انه بشراء العقارات السكنية بها نجد أنك ستوفر لنفسك فرصه جيده للتمتع بمناخ جيد صيفا وشتاء ومناظر خلابه.

الجاليات العربيه يفضلون شراء العقارات السكنية في اسطنبول

ونجد أن البعض الآخر من الجاليات العربيه يفضلون شراء العقارات السكنية في اسطنبول لأن لها عشق خاص في قلوب العرب منذ قديم الأزل فنجد أن الشقق السكنية المعروض للبيع في اسطنبول، مرغوب للغايه والأستثمار فيها أكثر من رائع ولكن تكلفتها عاليه للغايه، وبالنسبه للأشخاص الذين يفضلون قضاء العطله على شاطى البحر والمنتجعات الرائعة تجدهم يفضلون البحث عن عقارات سكنيه في الانيا. فهي أرقى مدينه ساحلية على شاطيء البحر المتوسط وفيها الكثير من المنتجعات التي يقصدها المستثمرين العرب والأجانب كل عام.

يوجد العديد من الشقق والعقارات السكنيه المعروض للبيع بالانيا ويمكنك اختيار أكثر من مكان وبأسعار مناسبه للجميع. فاسعار العقارات بتركيا ترتفع بمعدل 20% كل عام وهذه تعد نسبه عالية بالنسبه لاستثمار العقارات السكنية في العالم.

اقرأ اكثر عوامل تدفعك لشراء العقارات في تركيا

إصدار تركيا القانون الجديد

وبعد إصدار تركيا القانون الجديد الذي تم إصداره من قبل الحكومه التركيه بمنح الاجانب والمستثمرين الجنسيه التركيه في حال قيامهم بشراء عقارات بقيمه 250 الف دولار على الأقل والاحتفاظ بملكيتها لثلاث سنوات إلى بث روح الحماس والطمأنينة في سوق العقارات التركي وذلك بعد تصريح العديد من المسؤولين بأن من يمتلك منزلا بتركيا أصبح مواطن تركي.

فنجد أن هناك العديد من المناطق بتركيا التي تقوم بعرض العديد من العقارات السكنيه للبيع بأسعار منخفضة ورخيصه نوعا ما مقارنه بمناطق أخرى بإسطنبول. ففي الآونة الأخيرة وصلت أسعار المنازل في منطقة ارناووت كوي بإسطنبول مناسبه للغايه. فلقد شهدت اسطنبول في الفترة الاخيرة افتتاح بعض المشاريع التي ساهمت في ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات السكنيه المعروضه للبيع، ولهذا تضاعفت قيمة العقارات بتركيا وخصوصاً في اسطنبول، ليصل إلى 500 مليون دولار أمريكي.

ارتفاع اسعار العقارات بنسبة تزيد  عن 20% سنوياً

ويرى المختصون في مجالات العقارات السكنية في تركيا أن قيمة الممتلكات الغير منقوله، باستثناء الفلل المطلقه على ساحل مضيق  البوسفور ارتفعت من 6 مليار إلى 2 تريليون ليره تركيه بسبب المشاريع العملاقة ومشاريع التجديد الحضري الذي تقوم الحكومة التركية بإنشاءها من أجل تنمية وتطوير الاستثمارات الأجنبية المباشرة فيها. ولذلك نجد أنه من أجل شراء العقارات السكنية الرخيصه في تركيا يجب عليك اولا اختيار المكان المناسب ومعرفة خطة الأسعار للمكان الذي ترغب الشراء بداخله ومعرفة التسهيلات التي تقدمها تركيا للمستثمرين.

ارخص موقع لشراء العقارات في تركيا  :

يمكنكم زيارة موقع قسم العقارات في موقع سوق الاناضول فهو يقوم بجمع بائع العقارات في كل انحاء تركيا مما يتيح لك حرية مشاهدة كافة الإعلان والمقارنة في ما بينها  من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *